الرأي نيوز مال و أعمال : تأمين بأسعار اقتصادية داخل المستشفى مع الشرق العربي
التاريخ : 2017-08-08

تأمين بأسعار اقتصادية داخل المستشفى مع الشرق العربي

الراي نيوز

تسعى شركة الشرق العربي للتأمين إلى توفير البرامج التأمينية التي يتمكن فيها كل فرد من أفراد المجتمع من الحصول على تأمين، ومن هنا تقدم الشركة تأمين طبي اقتصادي ذو تغطيات مرتفعة الحدود مع برنامج تأميني داخل المستشفى فقط وبأسعار ومميزات فريدة.

يقدم هذا البرنامج خدمات طبية متميزة لجميع أفراد العائلة من خلال شبكة طبية واسعة تشمل نخبة من مزودي الخدمة الطبية في جميع أنحاء المملكة.

ويجدر بالذكر أن البرنامج ذو تغطية تأمينية شاملة للعلاج داخل المستشفى ابتداء من 70 دينار سنويا فقط، إذ يمنحكم تغطيات ومنافع عديدة من تغطية حالات الولادة, الجلطات الدماغية ومضاعفاتها, وتغطية الإقامة والعناية الحثيثة وكافة الإجراءات داخل المستشفى بما يشمل التصوير الطبقي والرنين المغناطيسي والفحوصات المخبرية والأدوية العلاجية المتعلقة بالحالات المرضية وغيرها الكثير من التغطيات والمزايا.

علماً بأن شركة الشرق العربي للتأمين توفر لكافة عملائها الكرام خدمة الموافقات الطبية على مدار 24 ساعة للحصول على الموافقات الطبية وأي استشارات طبية من خلال الرقم 5654665.

عدد المشاهدات : ( 265 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .