دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-08

النائب النوافلة تسحب سيارة مواطن بعد تعطلها بسيارتها الخاصة! صور



الرأي نيوز_خاص

قامت النائب ابتسام النوافلة بموقف مشرف يستحق الاحترام حصل مع أحد المواطنين العائدين من مطار الملكة علياء الدولي لاستقبال لاعبي النادي الفيصلي العائد من البطولة العربية التي اقيمت في الاسكندرية وحل بها الفيصلي وصيفا، حيث قامت النائب بمساعدة المواطن عز الدين القرالة وعبدالله الخريسات بمد يد العون والمساعدة للشابان بعد تعطل سيارتهما وقامت بسحب السيارة لمنطقة القطرانة ولم تترك الشابان الا بعد التأكد من اصلاح السيارة .


ويروي القرالة تفاصيل الموقف قائلا: انقطعت فينا السياره على الطريق وكنا بحاجه اي شخص يساعدنا وكان الكل يمر وما يوقف وبالصدفه مرت سياره فخمه مكتوب عليها ( مجلس النواب ) وكان بالسياره النائب ابتسام النوافلة ومعها زوجها التي رفضت الذهاب الابعد تقديم المساعدة واطمن انكم بخير.

واضاف انه وبالفعل قدمت النا كل شي وللاسف السياره ما اشتغلت وما كان قدامنا الا انه نسحب السياره ،حيث قامت بسحب السيارة من خلال سيارتها قرابة الساعه على الطريق وصولا الى منطقة القطرانة مشيرا الى ان النائب كانت تريد طلب سيارة شرطه او ونش للمساعده في الوقت الذي قمنا به باصلاح السيارة واستطعنا اكمال الطريق الى محافظة الكرك بخير وسلامه .

واردف القرالة قائلا : هذا الموقف لانواب ولا مسؤليين... اشخاص في قمه البساطه ما بعملوا هيك، وعجزت الستنا عن شكرها في الوقت الذي قالت لنا "عيال الحرام ما خلو اشي لعيال الحلال " باختصار ياريت وياريت كل مسؤل ونائب بهذا البلد يكون هيك .


 
عدد المشاهدات : ( 2047 )
  • ( 1 )
    عزالدين
    {comdate}
    الف شكر والله ما قصرت معنا
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .