دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-08

مجهولون يعتدون بالتخريب ونشر الشائعات بحق الطعاني مرشح مجلس أمانة عمان

الراي نيوز
 يتعرض احمد فرحان الطعاني المرشح لعضوية مجلس امانة عمان الكبرى عن منطقة الجبيهة لحملة شرسة واشاعات مغرضة مع بدء العد التنازلي ليوم الاقتراع في 15 الشهر الحالي، وتظهر كافة المؤشرات تفوق الطعاني، حيث يصفه غالبية سكان وأهالي المنطقة بأنه المرشح الأقوى وصاحب الفرصة الاكبر بالفوز بمقعد مجلس الأمانة.

حيث تعرضت الصور واليافطات الانتخابية للمرشح الطعاني للتكسير والتمزيق في اكثر من شارع وحي من احياء المنطقة، ما أثار استهجان اهالي المنطقة الذين يؤكدون أن هذه التصرفات المشينة ليست من شيمنا نحن الاردنيين وهي بعيدة كل البعد عن الروح الديمقراطية التي يجب أن يتحلى بها الجميع بعيدا عن الغوغائية ومحاولة الاساءة لمرشحنا الطعاني.

وقامت لجان المؤازرة والدعم لمرشحنا الطعاني بضبط عدد من الأشخاص وهم يقومون بتمزيق صوره، حيث تم تصويرهم وتقديم كافة الأدلة والاثباتات الى الجهات الامنية.

وننشر تاليا جزءا يسيرا من ما تعرضت له يافطات وصور مرشحنا احمد الطعاني والتي تزداد شراسة مع اقتراب موعد الاقتراع، وكان آخرها، تكسير زجاج سيارته صبيحة يوم افتتاح مقره الذي ضاقت جنباته بمحبيه وداعميه.

وأبدى الطعاني ولجان الدعم والمؤازرة له واهالي المنطقة أسفهم لهذه التصرفات المشينة، داعين الجميع الى التحلي بأخلاقنا الأردنية الاصيلة.








[08-08-2017 05:47

 
عدد المشاهدات : ( 1003 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .