الرأي نيوز رياضة : الاتحاد المصري يصدر بيانا .. ونور الدين يدرس مقاضاة الفيصلي
التاريخ : 2017-08-09

الاتحاد المصري يصدر بيانا .. ونور الدين يدرس مقاضاة الفيصلي

الراي نيوز

 أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانًا بشأن أحداث الاعتداء على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، من جانب جهاز ولاعبي الفيصلي الأردني، في نهائي البطولة العربية.

وقال الاتحاد في بيانه 'بمناسبة انتهاء البطولة العربية للأندية، يتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بالشكر والتقدير إلى كل من ساهموا في إنجاح المسابقة التي استضافتها مصر على أرضها الطاهرة وبقلبها النابض بالحب لكل الأشقاء العرب'.

وأضاف 'نتوجه بهذا الشكر لنثمن موقف الاتحاد العربي لكرة القدم، وثقته وإصراره على إقامة البطولة في مصر، كما نشيد بالجهود التي قامت بها أجهزة الدولة المصرية المعنية بتنظيم المسابقة، ما ضمن لها النجاح والتقدير الذي لقيته من كل متابعيها...'.

وتابع 'وإذا كان الاتحاد يأسف لما لحق بختام المسابقة من سلوك غير رياضي، من أحد الأندية المشاركة تجاه الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين، فإنه على يقين من أن نظيره العربي لكرة القدم لن يتوانى عن اتخاذ ما يلزم لمواجهة كل التصرفات المسيئة في حق البطولة والتحكيم والبلد المنظم'.

وأردف 'كما أن الاتحاد المصري على يقين من أن القوانين الحاكمة ستضع الأمور في نصابها بمواجهة ومطاردة ومنع كل المخالفين للقانون'.

واختتم 'وفي هذا الصدد فإن الاتحاد المصري يؤكد أن ما حدث لن يهز مشاعر الأخوة مع الشعب الأردني والكرة الأردنية، إلا أن ذلك لن يمنع من أن يأخذ القانون مجراه ضد أي جرم يرتكب في ملاعبنا وضد أي إضرار بالمنشآت الرياضية، حفاظا على مكانة البطولات العربية لدينا جميعا'.

ونجح الترجي التونسي في التتويج بلقب البطولة العربية 2017، عقب فوزه على فريق الفيصلي الأردني بـ3 أهداف مقابل هدفين.

واعترض لاعبو الفيصلي على احتساب هدف ثالث للترجي من تسلل، بجانب تغاضي نور الدين عن إيقاف اللعب بعد إصابة إبراهيم دلدوم، نتيجة التحام بدون كرة.

أكد الحكم الدولي المصري، إبراهيم نور الدين، أنه يدرس مقاضاة سامر الحوراني، عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي الأردني، بعد الاتهامات التي وجهها له مؤخرا.

وكان الحوراني، قد صرح بأن نور الدين، يحصل على رشاوى من بعض الفرق.

وأضاف نور الدين، في تصريحات صحفية له، أمس الثلاثاء، أنه لا يقبل بمثل هذه الاتهامات، لافتًا إلى أن الجميع يعلم نزاهته.

وأوضح، أنه لا يقبل الإهانة التي تعرض لها من جانب مجلس إدارة نادي الفيصلي، سواء من اللاعبين أو الجهاز الإداري.

وكانت مباراة الترجي التونسي والفيصلي الأردني، شهدت الاعتداء على الحكم المصري، من بعض اللاعبين والإداريين، اعتراضا على قراراته في اللقاء.

ونجح الفريق التونسي، في التتويج بلقب البطولة العربية، عقب فوزه على الفيصلي الأردني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



مقالات ممكن أن تعجبك

عدد المشاهدات : ( 168 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .