دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-09

Orange الأردن تطلق أفضل الحزم للمكالمات الدولية


الراي نيوز- أطلقت Orange الأردن مؤخراً أفضل حزم المكالمات الدولية، وذلك سعياً منها لإبقاء زبائنها على تواصل دائم مع عائلاتهم وأعمالهم، سواء في المملكة أو في الوجهات الدولية الأخرى، حيث تمنح هذه الحزم دقائق دولية، دقائق على شبكة Orange الأردن بالإضافة إلى حزمة إنترنت بسعة 1 جيجابايت.

ويمكن لأصحاب خط Orange الأساسي، خطوط Orange 2، 5، 6، 7، 9، 11، 15 وخطوط حماة الوطن الاشتراك بهذه الحزم من خلال الضغط على *620#، الحزم متوفرة للوجهات الدولية التالية: الهند، بنغلادش، الصين، سريلانكا، ميانمار، نيبال، الفلبين، كمبوديا، واليمن. اضافة للدقائق الدولية والمحلية المتوفرة في الحزم، يمكن أيضاً الاستمتاع بخدمة 4G مقابل 5 دنانير فقط، صالحة لمدة 30 يوماً. هذا وتوفر Orange الأردن للمشتركين فرصة تخصيص خطوطهم لتتناسب مع وجهة معينة من خلال الضغط على *621#.

ويأتي هذا العرض استكمالاً للنجاح الذي حققه عرض الدقائق المرنة غير المحدودة، الذي أطلقته Orange الأردن لمشتركي الخط الخلوي مع وجهات دولية تصل الى 40 وجهة، بالإضافة لتقديمها عروضاً وحزمات جديدة بفوائد ومزايا غير مسبوقة على مستوى المملكة وبأسعار مميّزة، صمّمت بناءً على استطلاعات وآراء الزبائن، مما يعكس التزام Orange الأردن الدائم بالاستماع لزبائنها وفهم كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية 'Essentials 2020' التي تهدف إلى ربط الناس على اختلاف شرائحهم وفئاتهم مع كل ما هو ضروري بالنسبة إليهم.

https://www.orange.jo/ar

عدد المشاهدات : ( 960 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .