دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-10

انخفاض طفيف على درجات الحرارة

الراي نيوز
 يطرأ إنخفاض قليل على درجات الحرارة نهار الخميس مع بقاء الأجواء حارة عموما، وتبقى شديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، وفقا لموقع طقس العرب.وأوضح الموقع، ان نسب الرطوبة تتزايد في الأجواء مع ساعات العصر والمساء، مما تزيد من الشعور بالحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد العصر في جنوب وشرق المملكة وتكون مثيرة للأتربة في تلك المناطق، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.في حين، تكون الأجواء دافئة إلى معتدلة ورطبة نسبيا ليلا، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، ويتوقع ظهور السحب المنخفضة خاصة في المناطق الشمالية، مع احتمال لتشكل الضباب الخفيف مع ساعات الصباح الباكر.وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة، شرق عمان: من 36 الى 21، غرب عمان: من 35 الى 22، إربد: من 35 الى 21، جرش: من 34 الى 23، السلط: من 31 الى 20، عجلون: من 34 الى 20، الزرقاء: من 38 الى 22، المفرق: من 38 الى 19، مأدبا: من 36 الى 17، الكرك: من 31 الى 20، الطفيلة: من 31 الى 21، معان: من 39 الى 21، العقبة: من 42 الى 30 والبحر الميت: من 39 الى 32.وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ إنخفاض قليل على درجات الحرارة نهار غد مع بقاء الأجواء حارة عموما، وتبقى شديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، كما تتزايد نسب الرطوبة في الأجواء مع ساعات العصر والمساء، مما تزيد من الشعور بالحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد العصر في جنوب وشرق المملكة وتكون مثيرة للأتربة في تلك المناطق، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.وحذر الموقع من خطر التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس خاصة مع ساعات الظهيرة والعصر اليوم وغدا.
عدد المشاهدات : ( 1596 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .