دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-12

زين تقيم كرنفالها للعائلات في اربد


الراي نيوز

 
أقامت شركة زين يوم الجمعة 'كرنفال زين العائلي' في اربد سيتي سنتر (جالكسي بارك) في محافظة اربد، والذي استمر من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة العاشرة مساءً واشتمل على العديد من النشاطات والفعاليات المتنوّعة لجميع أفراد العائلة وتقديم العديد من الجوائز القيمة بالاشتراك مع جالكسي بارك.

وحضر الكرنفال العديد من مواطني محافظة اربد وعائلاتهم الذين استمتعوا بيوم عائلي مليء بالأجواء الترفيهية والعائلية المميّزة والمليئة بالمفاجآت والمسابقات، كما استفاد الحضور من العرض الخاص الذي قدمته زين بالتعاون مع جالكسي بارك للحصول على رصيد إضافي لألعاب جالاكسي بارك عند الدفع بواسطة (زين كاش) المحفظة الإلكترونية على الهاتف المحمول.

ويأتي كرنفال زين للعائلات ضمن استراتيجية الشركة لاستمرار تواصلها مع المواطنين في مختلف المحافظات، كما وستستكمل زين كرنفالاتها خلال الاسابيع القادمة في العاصمة عمان حيث ستقيم كرنفالا يوم الجمعة الموافق 18 اب في جاليريا مول (جالكسي بارك) وكرنفالا اخر يوم الجمعة الموافق 25 من الشهر الحالي في سيتي مول (طابق المطاعم) في العاصمة عمان.

يجدر بالذكر بأن خدمة 'زين كاش' تتميز بكونها آمنة وسهلة الاستخدام، حيث تتم جميع الحركات الإلكترونية المالية بسلاسة وسرية مطلقة، بالإضافة إلى توفير الوقت وتكاليف التنقل للمشتركين. وإلى جانب ذلك، فإنها تسمح لهم بإجراء عمليات الدفع والتحويل من أي مكان، حتى خلال التجوال الدولي.
 

عدد المشاهدات : ( 604 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .