دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-14

حكم مباراة الفيصلي والترجي يعترف: لقد اخطأت

الراي نيوز
- أعرب الحكم المصري المساعد، أيمن دجيش، عن حزنه الشديد على الطريقة التى تم بها تحليل هدف الترجي التونسي الثالث في مرمى الفيصلي، فى المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية على إحدى القنوات الرياضية، معربا عن تحمله المسؤولية عن الهدف الذي أثار سخط جمهور النادي الفيصلي.


وقال دجيش في تصريحات صحفية لوسائل اعلام مصرية :' ان أحد الاستوديوهات التحليلية قاموا بتحليل هدف الترجي في الفيصلي بجهاز البييرو بشكل فاضح وقاموا بتعمد رسم خط التسلل بشكل خاطئ مما أظهر أن اللعبة سهلة واللاعب كان متقدم بـ نصف ياردة فقط” .

وأضاف: "قد يكون سقوط لاعب الفيصلي فى الهدف الثالث للترجي بنهائي البطولة العربية للأندية ، سببا في تشتيت ذهني عن أحداث المباراة، وأتحمل المسئولية كاملة في لعبة الهدف”.

واختتم : ” معترف تماما بالخطأ في عدم رفع راية التسلل في الهدف ، لكني حزين من القنوات الفضائية التي بالغت في الأمر من الناحية التحليلية”.

وكانت المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية، بين الفيصلي والترجي التونسي الأسبوع الماضي قد شهدت أحداثاً مؤسفة 

عدد المشاهدات : ( 1543 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .