دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-14

نصائح من الدفاع المدني خلال فترة الإنتخابات البلدية في الأردن

الراي نيوز
- وضعت المديرية العامة للدفاع المدني خطتها العملياتية الخاصة بالانتخابات البلدية واللامركزية موضع التنفيذ للمساهمة في الحفاظ على سلامة المواطنين خلال مجريات العملية الانتخابية.

وأوعز مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة بحسب البيان الصحفي الذي حصلت الكون نيوز على نسخة منه، برفع مستوى الجاهزية من القوى البشرية والآليات والمعدات، بالإضافة إلى تجهيز مراكز دفاع مدني مؤقتة بالقرب من مواقع الاقتراع والفرز وإدامة وفتح غرف العمليات الرئيسة والفرعية في مديريات الدفاع المدني بمختلف مناطق المملكة لتلبية نداء المواطن على هاتف الطوارئ الموحد (٩١١) في كافة أنحاء المملكة.

وتجنبا لأية حوادث خلال سير العملية الانتخابية، اكد الدفاع المدني ضرورة اختيار الوقت المناسب للإقتراع وتجنب الازدحامات والتجمهر والسلوكيات الخاطئة في التعبير عن الفرح كإطلاق العيارات النارية والاستخدام العشوائي للمفرقعات والألعاب النارية، وعدم ترك الأطفال وحدهم في المنزل تجنبا للحوادث التي تنتج عن عبث الأطفال باعتبارهم لا يدركون مدى الخطر الذي قد يلحق بهم لا قدر الله. 

عدد المشاهدات : ( 1469 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .