دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-17

المومني: ما حدث في الموقر اثناء الانتخابات "معيب"

الرا ي نيوز

قال وزير الدولة الأردنية لشؤون الإعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني إن ما جرى من أحداث في الموقر أثناء الإنتخابات البلدية والمركزية الثلاثاء وقيام مجموعة خارجة عن القانون بالعبث بإرادة الناخبين يعد أمرا معيبا.

وأضاف المومني في تصريحات لبرنامج "أخبار وحوار" على شاشة التلفزيون الأردني صباح الخميس، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على عدد من المتورطين بالقضية، وهناك مجموعة ملاحقة ومعروفة لدى الأجهزة الأمنية.

واعتبر أن ما حصل لا يليق بنا ولا بدولتنا ولا بجتمعنا، لا يجوز بيوم نحتفل به ان يكون هذا هو الاسلوب من قلة قليلة خارجة عن القانون ولا تمثل الغالبة في تلك المناطق".

وتابع المومني: "المتضرر هم أهالي تلك المنطقة المحتاجين للخدمات والعمل البلدي".

وكان مجموعة من الأشخاص قد اعتدوا على صناديق في لواء الموقر، وهو ما وصفته "هيئة الانتخاب"، بـ"الاعتداء على هيبة الأردن".

وألغت الهيئة، نتائج الاقتراع في 3 مجالس محلية بالموقر، وتحفظت على صناديق 10 مجالس أُخرى، بعد اعتداء وقع على الصناديق.

عدد المشاهدات : ( 1207 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .