دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-19

كيف تفاعل الاردنيون مع لقاء الملقي

 الراي نيوز
 تفاعل الأردنيون خلال الساعات الماضية ، مع اللقاء الذي اجراه رئيس الوزراء هاني الملقي ، الجمعة، ضمن برنامج ستون دقيقة على شاشة التلفزيون الاردني .

وبعد ساعات من اللقاء اصبح وسم #الملقي الاكثر تداولا بين الاردنيين عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر.الملقي تحدث خلال اللقاء عن العديد من الملفات ، مشيرا الى ان حكومته لم تسجل ايض قضايا فساد ، وان قرار بقاء الحكومة أو رحيلها بيد الملك .دينا اعتبرت في تغريدة لها ان " الملقي شخص مؤدب ومخلص ونظيف اليد ويعمل بكل جهد لمصلحة الوطن ، متمنية ان يكمل الفتره الرئاسية كاملة .


اما محمد فتساءل عن الوقت الذي سيخرج فيه الملقي بمقابلة غير مسجلة على شاشة التلفزيون الاردني .اما نضال فعبر عن سعادته بعدم متابعة اللقاء .آخرون تساءلوا عن سر تصريح الملقي خلال اللقاء بان (الظروف الاقتصادية و المعيشية ستتحسن بعد 9 أشهر) ليرد آخرون عليهم بـ (مبروك !!! الاردن حامل) .اما هالة فقالت : طالما ان الملقي كمهندس لا يتكلم الا بعد الإنجاز (مفروض ينقطنا سكوته) .حمزة دعا الملقي الى زيارة قرى الجنوب و البوادي و ضواحي عمان، قبل الحديث عن الرفاهية التي يسعا اليها المواطن الاردني ، والفرق بين الواقع وما يطمح له الاردنيون.
 
عدد المشاهدات : ( 2641 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .