دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-19

(الجيولوجيين) تصعد مع الحكومة من جديد

الراي نيوز
كشف نقيب الجيولوجيين الأردنيين، صخر النسور، أن الأخيرة ستتخذ إجراءات تصعيدية جديدة، للضغط على الحكومة بعد "تهميش كتاب علوم الأرض في مادة امتحان الثانوية العامة"، وفق قوله.وقال النسور لـ"الراي نيوز"، إن نقابة الجيولوجيين، ستتخذ أشكالا أخرى من التصعيد، بالتعاون مع مجلس النواب ومؤسسات مجتمع مدني وأحزاب، للتراجع عن قرار تحويل مادة علوم الأرض إلى اختيارية، في "التوجيهي".وأوضح أن إجراءات التصعيد، تأتي في مصلحة الوطن، لتجنب "قطع أرزاق معلمي مادة علوم الأرض"، بعد توجه مدارس خاصة لفصلهم، ولمنع إرباك الطلاب فيما يخص المادة.وبيّن النسور، أن الاختلاف في التعامل مع مادة علوم الأرض، في جعلها اختيارية تارة، وعدم احتسابها في المعدل، تارة أخرى، يشير إلى خطة لـ"قتل ممنهج للمادة".ولا تزال الحكومة، على موقفها بجعل مادة علوم الأرض اختيارية، في الخطة الدراسية لـ"التوجيهي"، رغم كل ضغوطات نقابة الجيولوجيين، وفقا للنسور.وكان قرار وزارة التربية، تحويل مادة علوم الأرض إلى اختيارية، أثار نقابة الجيولوجيين، التي تطالب بالتراجع عن القرار.
 
عدد المشاهدات : ( 1274 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .