دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-19

كلب ضال يعقر 3 أطفال ومسنة في الشونة الجنوبية

الراي نيوز

أصيب ثلاثة أطفال ومسنة في الستينات من العمر، بجروح مختلفة، أمس، إثر هجوم كلب ضال عليهم في بلدة الروضة بلواء الشونة الجنوبية، حيث جرى نقلهم الى متشفى الشونة الجنوبية للعلاج.

وقال مدير المستشفى الدكتور فايز الخرابشة إن عددا المصابين راجعوا قسم الإسعاف والطوارئ وتم إعطاءهم العلاجات المضادة للعقر وحالتهم العامة حسنة.

وبحسب شهود عيان، فإن الكلب دخل إلى فناء أحد المنازل وعقر ستينية وهرب إلى الشارع العام ليلقى مجموعة من الأطفال ويتمكن من عقر ثلاثة منهم، مضيفين أن الكلب دخل بعد ذلك أحد المنازل وتمكنت مجموعة من الشباب من قتله.

من جانبه، قال رئيس بلدية الشونة الوسطى ابراهيم فاهد العدوان، إن ظاهرة انتشار الكلاب الضالة في مناطق الأغوار تتسبب بمعاناة للأهالي وتشكل تحديا للبلدية في مكافحتها، مشيرا إلى أن طبيعة مناطق اللواء الجغرافية واعتماد عدد كبير من الاهالي على تربية المواشي واعتمادهم على الكلاب للحراسة فاقم من المشكلة.

وأكد أن البلدية لا تتوانى في مكافحة هذه الظاهرة التي ترهقها والقطاع الصحي من خلال التعاون مع مديرية الزراعة، واعدا القيام بحملة مكافحة تشمل جميع مناطق البلدية.

الغد

عدد المشاهدات : ( 1570 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .