دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-19

الحمود يتفقد مركز جمرك العقبة

الرا ي نيوز
 - قام مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بجولة تفقدية لمديرية جمرك العقبة والمراكز الجمركية التابعة لها بهدف التواصل مع الموظفين بكافة مواقعهم والعمل على ايجاد بيئة من التواصل وتبادل الآراء بين الجمارك وكافة المتعاملين بشكل يضمن التسهيل وتبسيط الإجراءات وبناء شراكة حقيقية بما ينعكس ايجابا على خلق بيئة جاذبة للاستثمار.

واستهل الحمود جولته بزيارة لمديرية جمرك العقبة ( ساحة 4 ) حيث اطلع على آلية العمل واستمع الى العديد من الملاحظات التي من شأنها المساعدة في تطوير العمل الجمركي وتقديم المزيد من التسهيلات لخدمة الاقتصاد الوطني .
كما اشتملت الزيارة على جولة لمركز جمرك بواخر الركاب المجاور لمنفذ نويبع المصري ومركز جمرك وادي اليتم .كما تم خلال الزيارة افتتاح مبنى مكافحة التهريب في موقعه الجديد في وادي اليتم.

ومن جانب آخر اجتمع الحمود مع مفوض الإيرادات والجمارك والشؤون المالية والإدارية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة السيد محمود خليفات مؤكدا على آلية العمل المشتركة بين الجانبين والتي تهدف الى تسهيل وازالة كافة العقبات التي تواجه الحركة التجارية.

كما دعا الحمود الى ضرورة العمل والمشاركة في مشروع النافذة الوطنية الواحدة والتي تشمل حوسبة كافة الإجراءات مع كافة الدوائر الرسمية الكترونيا.

كما تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المسائل الجمركية مثل التخزين والبوابات الإلكترونية ومشاكل التهريب وغيرها من المسائل.
والتقى الحمود موظفي مركز جمرك العقبة واستمع لمطالبهم مؤكداً على ضرورة التواصل معهم.

وفي نهاية الزيارة شكر الحمود كافة الكوادر العاملة في مديرية جمرك العقبة على الجهد المميز الذي يقومون به وتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح مبديا توجيهاته للاستمرار على هذا النهج الذي يؤدي الى دفع عجلة الاقتصاد الوطني وتذليل العقبات التي تعترض الاستثمار وتسهيل حركة انسياب البضائع والسلع لخدمة مملكتنا الحبيبة وتحقيقا للرؤى الملكية السامية لرفع سوية العمل في العقبة الاقتصادية كقصة نجاح جاذبة للاستثمار كما ارادها جلالة الملك المفدى ( حفظه الله ) .
 



 

 

 
عدد المشاهدات : ( 2285 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .