دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-20

سيئول تمنح اللجوء لمعارض أردني

الراي نيوز
قالت مصادر بالقضاء الكوري الجنوبي الأحد، إن محكمة سيئول الإدارية وافقت على منح حق اللجوء لمواطن أردني، بعد دعوى قضائية رفعها ضد مكتب الهجرة الكوري، وذلك لإمكانية أن تتم مقاضاته سياسيا في حال عودته إلى الأردن مرة أخرى ، وفقا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية " يونهاب" .


وبحسب الوكالة يعتقد أن اللاجئ الأردني الذي لم يُكشف عن هويته، شارك في تظاهرات مناهضة للسلطات في الاردن ما بين العامين 2011 2014 ، ضمن احتجاجات الربيع العربي التي اجتاحت منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2011م.
وكان اللاجئ الأردني تقدم بطلب للجوء في نفس اليوم الذي دخل فيه إلي كوريا الجنوبية في نهاية عام 2014م بموجب تأشيرة دخول سياحية، إلا أن مكتب الهجرة رفض منحه حق اللجوء بدعوى أن امكانية ملاحقته قضائيا في بلاده هي أسباب غير كافية لمنحه حق اللجوء.وعزت محكمة سيئول الإدارية قرارها بقبول طلبه للجوء إلى أن أخبار الصحافة على الإنترنت ومقاطع الفيديو على اليوتيوب تعضد من الحجج القانونية لادعاءات الأردني حيث ثبتت مشاركته في هذه التظاهرات.


وقالت المحكمة أيضا إن الهيئات الدولية تلقت تقاريرا عدة بشأن الملاحقات القضائية للنشطاء المشاركين بتظاهرات عام 2014م بالأردن، كما وأشارت التقارير الاخبارية التي وردت مؤخرا أيضا إلى أن الحكومة الأردنية لا تزال تعتقل معارضيها السياسيين بحسب الوكالة الكروية.


وجاء في قرار المحكمة، "على ضوء كل هذه الوقائع، فإن المحكمة ترى أن اللاجئ الأردني لديه أسبابا كافية تجعله يخشى على نفسه من الملاحقة القضائية ببلاده لأسباب سياسية، وإن رفض مكتب الهجرة لطلبه اللجوء إلى كوريا الجنوبية هو قرار غير قانوني.
عدد المشاهدات : ( 1336 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .