الرأي نيوز شايفك : الدغمي يعد خطة تنموية وتطويرية للمفرق بعد فوزه في الانتخابات
التاريخ : 2017-08-20

الدغمي يعد خطة تنموية وتطويرية للمفرق بعد فوزه في الانتخابات

الرا ي نيوز
- قال رئيس بلدية المفرق الجديد عامر نايل الدغمي عن خطة العمل التي ينوي اتباعها اثناء رئاسته لبلدية المفرق الكبرى أنه قد أعد برنامج تطويري وتنموي سوف يسير عليه من أجل خدمة مدينة المفرق ومواطنيها .

حيث قال الدغمي أنه سوف يعمل على مسافه واحده مع الجميع وسيقوم بتوزيع الخدمات بعدالة وأكد ان الاصلاحات الادارية والمالية ستكون من أولوياته , كما أنه سيمضي على خطى من سبقوه في العمل والتطوير .

وأكد الدغمي أنه مع العمل المؤسسي وليس نظام الفزعه , وأضاف ان الاصلاح المالي سيكون هدفه الفترة القادمة من خلال ضبط تراخيص الابنية والمهن والابنية العشوائية بالاضافه الى تفعيل التحصيلات بما يضمن زيادة المردود المالي للبلدية والذي بالتالي سيعود بالنفع على زيادة المشروعات الخدمية في المدينة .

وأكد الدوغمي أنه سيقوم بالعمل على تنشيط باقي المشروعات في المدينة ولن يترك أي مجال ولن يتوان في عمل أي شئ لتنمية وتطوير المفرق وحتى يكون عند حسن ظن من انتخبوه واختاروه لرئاسة بلدية المفرق الكبرى . 

عدد المشاهدات : ( 605 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .