دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-20

منتخب السلة يخسر أمام الصين في كأس آسيا

الراي نيوز


خسر المنتخب الوطني لكرة السلة أمام الصين بنتيجة 55-86 في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم السبت في المباراة الترتيبية للمراكز من الخامس إلى الثامن في بطولة آسيا لكرة السلة المقامة حالياً بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وبدأ المنتخب الصيني المباراة بقوة حيث فرض سيطرته على سلة الأردن لينتهي الربع الأول لصالحه بنتيجة 22-10 ، تحسن أداء منتخبنا في الربع الثاني لينجح في تحقيق التفوق خلاله بنتيجة 20-17.

وتبادل المنتخبين تسجيل النقاط في الربع الثالث الذي انتهى صينياً بفارق نقطتين 16-14 ، وفي الربع الرابع تراجع أداء منتخبنا الوطني بشكلٍ ملحوظ وظهرت الفوارق الفنية بين المنتخبين ليحسم المنتخب الصين هذا الربع بفارق 20 نقطة 31-11 وينهي المباراة لصاله بنتيجة 55-86.

وكان أفضل مسجل للنقاط في المباراة ، لاعب منتخبنا الوطني محمد شاهر برصيد 18 نقطة ، تلاه من جانب منتخبنا الوطني أمين أبو حواس بـ 12 نقطة.

وسيلتقي المنتخبناالوطني لكرة السلة يوم غد الأحد مع الخاسر من لقاء لبنان والفليين لتحديد صاحبي المركزين السابع والثامن في البطولة.

عدد المشاهدات : ( 1962 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .