دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-22

لقاء الاساطير .. اسطورة-صور وفيديو


الراي نيوز
صالح الراشد
تصويرعمرو الدجاني 
السؤال الأهم الذي خرجنا به من مؤتمر لقاء الاساطير الذي عقد في مدينة الحسين للشباب هو, هل سيقام اللقاء أم لا؟, والسبب اننا لم نجد الكثير من الامور جاهزة على الرغم من بقاء اسبوعين فقط اللقاء المرتقب بتاريخ 7-9-2017 وتحدث راتب اللوامة مدير شركة تواصل منظمة اللقاء عن الاهيمة لهذه المباراة والتي تساهم في تسويق الاردن سياحيا وتدعمها رياضيا كون القادمين مجموعة من ابرز نجوم العالم, وبين أن أهمية اللقاء كبيرة بالذات في مجال استقطاب النجوم الكبار في عالم الكرة المستديرة.
واضاف ان اللقاء سيتم بثة على القنوات المفتوحة كما سيتم توزيع '2500' تذكرة مجانية للمؤسسات الطبية والجمعيات الخيرية.

بدوره عبر الهولندي ادغار ديفيدز عن سعادته بخوض لقاء في الاردن كونها تجربة هامة في المجالين الرياضي والانساني وان المنتخب القادم سيحمل معه العديد من الذكريات عن المناطق الجميلة في الاردن وبالذات الاثرية منها .

نجم الكرة الاردنية رأفت علي اشار الى أهمية اللقاء وانه يشكل نقطة مضيئة في سيرته الذاتية حتى بعد اعتزاله وان الهدف من اللقاء انساني وهذه الرسالة الاسمى في عالم الرياضة.
خالد سعد الغزال الاسمر قال : ان لقاء كوكبة الاساطير يعتبر حدثا كبيرا في الرياضة الاردنية وان اللقاء يعتبر نقطة تحول في مجال استضافة الفرق الرياضية العالمية, وتوقع سعد ان تكون هذه المباراة باكورة للقاءات قادمة أكثر أهمية.

الخوف من اللقاء
بدا واضحا ان هناك ضعف في عملية التنظيم وبالذات للمؤتمر الصحفي, وظهر ان المنظمين يفتقدون الى الخبرة المناسبة لتنظيم هذا الحدث, فلأول مرة نجد أن كاميرات التصوير التلفزيوني تتواجد أمام الاعلاميين وتحجب الرؤيا عنهم, ليكثر الكلام عند الاشخاص البعيدين عن المنصة في ظل عدم رؤيتهم ما يحصل, كما تأخرت بداية المؤتمر '20' دقيقة.

مؤتمر الاصدقاء
كانت التوقعات ان نجد عدد من الاعلاميين في المؤتمر , لكن المفاجأة ان المؤتمر ضم الكثيرين من غير الاعلاميين من روابط المشجعين ويقومون بتوجيه الاسئلة الى المتواجدين على المنصة, وهنا لا ندري هل يعرف منظمو المؤتمر بانه لا يجوز ان تكون المؤتمرات لغير الاعلاميين من الاصدقاء والاصحاب .
ما شاهدناه كان غياب كبير للاعلام وللقنوات الفضائية لنجد ان الحوار والاسئلة كانت ضعيفة ولا تتناسب مع قيمة اللقاء التاريخية.

أين الرعاة؟
عندما يكون اللقاء ضخما ومؤثرا تقوم الشركات بالبحث عن الدخول في شراكة مع الجهة المنظمة, لكن ما ظهر ان الشركات غير معنية في الأمر , بل ان الشركات التي وقعت مع تواصل وهي وزارة السياحة وعمان بلازا لم ترسل من يمثلها الى المؤتمر, وهذا الغياب يعتبر ضربة الى المؤتمر وضعف في التنظيم السليم لمؤتمر كان من المتوقع ان يمثل حدث عالمي.

كلمة للنائب
النائب الدكتور حسن السعود تحدث عن أهمية اللقاء في التسويق الرياضي السياحي للاردن واهتمام مجلس النواب بالموضوع, النائب لم يطل المكوث حيث ألقى كلمته وغادر متعجلا مما جعل البعض يتسائل لماذا ارهق النائب نفسه وحضر الى المؤتمر.

اين اتحاد كرة القدم؟
الاغرب في المؤتمر كان غياب اتحاد كرة القدم وعدم وجود اي شخص يمثله على الرغم من أن اللقاء تاريخي وسيقام بجوار مقر الاتحاد, وعلل اللوامه سبب غياب الاتحاد بانه عائد لعدم رغبة الاتحاد بالتواجد حيث تم توجيه كتاب له لابرام عقد مع الشركة منذ أشهر لكن اتحاد اللعبة لم يرد على شركة تواصل التي كانت جاده في شراكة اتحاد اللعبة, وقدمت له عروضا مناسبه.
وعلمت 'رم' ان شركة تواصل منحت اتحاد الكرة ما نسبته 20% من قيمة التذاكر التي ستباع و 20% من قيمة الاعلانات التي تتم عن طريق اتحاد الكرة.

اتحاد الكرة يرد:
في اتصال عضو مجلس ادارة الاتحاد لؤي عميش قال ان الشركة خاطبت اتحاد اللعبة , وتم رفع الكتاب الى محامي الاتحاد الذي اعترض على عدة بنود في العقد ومنها تحمل المسئولية حيث تريد الشركة ان يتحمل الاتحاد جميع المسئوليات , وهذا أمر غير منطقي حيث يجب على الشركة ان تتحمل مسئوليتها كاملة في ادخال المستلزمات وتحضير التاشيرات للاعبين القادمين , وتم ارسال الكتاب الى الشركة للاطلاع على الرأي القانوني لكن شركة تواصل لغاية الان لم ترد على الكتاب.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏بدلة‏‏‏
 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
عدد المشاهدات : ( 1652 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .