دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-23

أزارينكا تبتعد عن 'فلاشينغ ميدوز' لسبب خاص جدا

الراي نيوز

أعلنت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، المتوجة بلقبين في البطولات الأربع الكبرى للتنس، الاثنين، انسحابها من بطولة أميركا المفتوحة، لرغبتها في حسم حضانة ابنها وسط إجراءات قانونية للانفصال عن شريكها السابق.

وعادت اللاعبة البالغ عمرها 28 عاما إلى المنافسات في يونيو، بعد ولادة ابنها ليو في ديسمبر الماضي، وكانت تأمل في انتهاء الترتيبات القانونية مبكرا للسماح لها بالمشاركة في البطولة التي تقام بين 28 أغسطس الجاري و10 سبتمبر المقبل في نيويورك.

وقالت أزارينكا في بيان "لست قادرة للأسف على المشاركة في بطولة أميركا هذا العام. بسبب ظروف عائلية أحاول إنهائها حاليا".

وتابعت: "سأفتقد بشدة للوجود في نيويورك والمشاركة في واحدة من بطولاتي المفضلة حيث استمتعت ببعض من أفضل لحظات مسيرتي. أتطلع للعودة والمشاركة العام المقبل".

ونظرا للنزاع على الحضانة، فان أزارينكا لا تريد ترك ابنها في كاليفورنيا حيث يوجد منزلها، وحيث ولد طفلها هناك.

وفي خطاب مفتوح نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، قالت أزارينكا إنه لا يمكن لأحد أن يفاضل بين طفله ومستقبله.

عدد المشاهدات : ( 1631 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .