دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-24

الملقي يزور شركة تاترا لصناعة الشاحنات والعربات الثقيلة في التشيك

الراي نيوز


 قام رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بزيارة اليوم الاربعاء الى مقر شركة تاترا لصناعة السيارات في جمهورية التشيك وهي من الشركات المتميزة عالميا في صناعة الشاحنات والعربات الثقيلة المدنية والعسكرية.

وترتبط الشركة وهي من اقدم شركات صناعة السيارات في العالم، بعلاقات تعاون وشراكة مع مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير 'كادبي'، حيث تقوم الشركة بتزويد كادبي بالقطع والمواد الصناعية المختلفة لصناعة مثل هذه الاليات ويقوم المركز بعمليات التطوير والتصميم وانتاج الاليات الثقيلة ذات الاستخدامات المتعددة .

واستمع رئيس الوزراء الى ايجاز قدمه مدير عام الشركة حول الصناعات التي يتم انتاجها في الشركة والتي تمتاز بالجودة والمتانة وتعد من الشركات الرائدة على مستوى العالم في هذا المجال.

وتجول رئيس الوزراء في اقسام الشركة المختلفة واطلع على المراحل التي تمر بها هذه الصناعة من الاليات الثقيلة المدنية والعسكرية.

واشاد رئيس الوزراء بالمستوى المتقدم الذي وصلت لهذه الصناعة في جمهورية التشيك، مؤكدا اهمية تعزيز التعاون بين مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير 'كادبي' والشركة لتكون هناك شراكة في التصنيع والتجارة والتصدير.

واكد رئيس الوزراء امكانية استفادة الشركة من اتفاقيات التجارة الحرة التي تربط الاردن بالعديد من الدول العالمية لغايات تصدير منتجاتها الى هذه الاسواق الكبرى.

ولفت رئيس الوزراء الى الامكانات الاقتصادية المتوفرة والبيئة الجاذبة للأعمال واستقطاب الاستثمارات ومنحها الحوافز والاعفاءات اللازمة، مؤكدا ان الاردن وبحكم عوامل الامن والاستقرار وموقعه الجغرافي في قلب الشرق الاوسط يمثل بوابة لدخول اسواق المنطقة.

واشار الملقي الى اهمية عمل شراكات بين القطاع الخاص في البلدين للمساهمة في الفرص التي ستتوفر في وقت قريب لإعادة الاعمار في المنطقة، لافتا الى ان الاردن لديه اعلى نسبة مهندسين بالنسبة لعدد السكان مثلما لديه تعليم متميز وقوى بشرية مؤهلة ومدربة.

ورافق رئيس الوزراء خلال الجولة: وزير التخطيط والتعاون الدولي عماد فاخوري، ووزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني، والسفيران الاردني المعتمد لدى التشيك حسام الحسيني والتشيكي في الاردن بيتر هلاديك.




عدد المشاهدات : ( 1337 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .