الرأي نيوز حوادث : مجهولون يزيلون حواجز تمنع دخول القلابات إلى بلدة صمد - صور
التاريخ : 2017-08-24

مجهولون يزيلون حواجز تمنع دخول القلابات إلى بلدة صمد - صور

الراي نيوز

أزال مجهولون ليل الأربعاء الخميس، جواجز إسمنتية كانت قد وضعتهم الجهات المعنية على مداخل الشوارع الفرعية لمنع دخول القلابات بين الأحياء السكنية قبل يومين.

ووفق رئيس المجلس المحلي لمنطقة صمد في لواء المزار الشمالي سميح أبو دلو، فإن الجهات المعنية وضعت حواجز إسمنتية بعد احتجاج نفذه الأهالي لمنع دخول القلابات بين الأحياء السكنية، إلا أن مجهولين أزالوا الحواجز.

وأشار إلى أن عشرات القلابات المحملة بالحصى والرمال تدخل بين الأحياء السكنية مما يعرض حياة السكان وأطفال المدارس لخطر الدهس وخصوصا وان أصحاب تلك القلابات يسيرون بسرعات عالية.

ولفت إلى انه تم وضع إشارات تحذيرية قبل سنوات يمنع دخول القلابات، إلا أنهم لم يلتزموا بها، داعيا إلى ضرورة تواجد دورية أمنية في البلدة من اجل مخالفة القلابات التي تسلك الطرق الداخلية للبلدة.

وأكد أن أن أصحاب القلابات يسلكون طرق فرعية لاختصار المسافة، الآمر الذي بات يشكل خطر على السكان، إضافة إلى أن السائقين يتفاجأون بوجود كميات كبيرة من الرمال متساقطة على الشوارع، مما يهدد بوقوع حوادث سير.

بدوره، قال مصدر أمني أنه سيصار إلى تسيير دوريات أمنية شبه يوميا للمنطقة لضبط أي قلاب يقوم بالدخول ما بين الأحياء السكنية، لافتا إلى أن هنا طريق بديل مخصص لمرور القلابات.

الغد
عدد المشاهدات : ( 498 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .