دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-26

الفرق بين أجر شاكيرا وبيكيه

الراي نيوز
 تعتبر علاقة المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه لاعب برشلونة والمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا من العلاقات الأشهر في العالم بين نجوم كرة القدم والفن.ويملك الثنائي ولدين هما ميلان وساشا خلال علاقة استمرت حاليا حوالي 6 سنوات ومازال الثنائي يأمل في إنجاب المزيد من الأبناء.وحسب موقع ” tusalario ” فالمدافع الإسباني الذي يبلغ راتبه السنوي 5،8 مليون يورو في برشلونة يتخلف بشكل كبير عن صديقته المغنية شاكيرا التي تعتبر من أشهر الفنانات عالميا وتملك عددا كبيرا من المتابعين.


وحسب الموقع فشاكيرا تربح 130 ألف يورو يوميا مما يعني حوالي 4 ملايين يورو شهريا وحوالي 36 مليون يورو سنويا، وهو فارق كبير بينها وبين شريكها المدافع الإسباني.


وبإمكان شاكيرا مضاعفة ما تكسبه في حال قررت الاستقرار في الولايات المتحدة الأميركية وهو ما دفعها مؤخرا لإقناع بيكيه بإنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم وقد يرحل بعد سنة أو سنتين عن برشلونة لكونه يبلغ حاليا 30 سنة وسيعتزل دوليا بعد كأس العالم في روسيا المقبل.
 
عدد المشاهدات : ( 1977 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .