دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-26

الوحدات يتغلب على الرمثا ويتأهلان والاهلي يقلب النتيجة

الراي نيوز

وصل نادي الوحدات إلى نصف نهائي بطولة درع الاتحاد لكرة القدم بعد فوزه الكاسح على الرمثا (3-0)امس الجمعة الجمعة، على إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في ختام مباريات دور المجموعات.

 

تناوب على تسجيل أهداف الوحدات، السوري فهد اليوسف (2)، وبهاء فيصل (45)، وحمزة الدردور (62) من ركلة جزاء.

 

وتصدر الوحدات المجموعة الثالثة بـ9 نقاط، فيما تراجع الرمثا للمركز الثاني، وبقي رصيده عند 6 نقاط، لكنَّه ضمن تأهله كأفضل وصيف عن المجموعات الثلاث.

 

بادر الوحدات في التسجيل، بهدف سريع في الدقيقة الثانية، عندما قطع بهاء فيصل الكرة من أحد المدافعين ومررها لفهد اليوسف الذي قام بمراوغة الحارس بشكل رائع، ووضع الكرة في الشباك.

 

استمر الوحدات في نهجه الهجومي، ولاحت له عدة فرص لم يستثمرها بالشكل المطلوب، حيث أضاع الدردور انفرادًا، وكذلك عبدالله ذيب في مناسبتين.

 

وتدارك مدرب الرمثا السوري محمد شبرق الخلل في  خط الوسط بالفريق ليقوم بترميم ذلك بالدفع باللاعب عبدالله أبو زيتون بدلاً من المهاجم خالد الدردور، ليلعب إلى جانب الداوود واللحام.

 

الا ان ماكينة الوحدات التهديفية تفوقت من جديد  باحراز الهدف الثالث في الدقيقة 45، ومن كرة عرضية وجدت بهاء فيصل يضعها برأسه في الشباك.

 

 

وفي الدقيقة (62) تحصَّل حمزة الدردور على ضربة جزاء، لينفذها الدردور بنجاح، ولم تحمل الدقائق المتبقية للمباراة جديدا لتنتهي بفوز عريض للوحدات .

 

وفي مباراة ثانية، قلب الأهلي، تأخره أمام ذات راس إلى فوز معنوي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على إستاد عمان الدولي.

 

أحرز هدفي الأهلي يزن ثلجي وليث البشتاوي، فيما سجل هدف السبق لذات راس محترفه السويدي مراد لقمان.

عدد المشاهدات : ( 1537 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .