دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-26

بدء دوام 105 آلاف معلم وإداري بالمدارس اليوم


الراي نيوز
- يلتحق اليوم حوالي 105 آلاف معلم وإداري في جميع المدارس الحكومية تمهيدا لبدء العام الدراسي 2017/ 2018، في 5 ايلول (سبتمبر) المقبل.
وقال مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم ان الوزارة 'مستمرة في تعبئة الشواغر بالمدارس من خلال التعيينات الجديدة لمختلف التخصصات'، مشيرا الى استكمال التنقلات الخارجية والداخلية في جميع مديريات التربية.
وأضاف ان عدد الطلبة الذين سيلتحقون بالمدارس الحكومية والخاصة ومدارس الثقافة العسكرية ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفسطينيين (الاونروا) بعد انتهاء اجازة عيد الاضحى يبلغ حوالي 1.95 مليون طالب وطالبة، منهم حوالي 1.4 مليون في المدارس الحكومية وحدها.
وبين المصدر أنه تم توزيع الكتب المدرسية لجميع المراحل الدراسية على مديريات التربية والتعليم، وقامت بدورها بتوزيعها على المدارس، مشيرا إلى أن الوزارة تطرح لأول مرة كتب الثانوية العامة 'التوجيهي' في وقت مبكر من بدء العام الدراسي لمنح الطلبة الوقت الكافي للاطلاع عليها.
وأوضح أن الوزارة شكلت غرفة عمليات في مركز الوزارة وفي جميع مديرياتها لمتابعة جاهزية واستعدادات المدارس لبدء العام الدراسي، ومعالجة اي خلل قبل بدء دوام الطلبة الفعلي، بالاضافة الى تشكيل فرق عمل ميدانية لزيارة مديريات التربية والتعليم ومدارسها في مختلف محافظات المملكة، بهدف الاطلاع على واقعها وضمان سير العمل فيها، مشيرا الى ان الوزارة أطلقت مؤخرا بالتعاون مع مركز الاتصال الوطني للخدمات الحكومية الرقم (065008085) لتلقي الملاحظات والشكاوى حول الخدمات التي تقدمها الوزارة، خاصة ما يتعلق بسير العملية التربوية في المركز والميدان لمتابعتها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

عدد المشاهدات : ( 1379 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .