دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-26

تركيا ستقاضي وجدي غنيم بسبب تونس -فيديو

الراي نيوز


- قال سفير تركيا لدى تونس عمر فاروق دوغان، الجمعة، إن سلطات بلاه بصدد اتخاذ إجرءات قضائية ضد تهجم الداعية المصري، وجدي غنيم، على جهات تونسية بينها الرئيس الباجي قايد السبسي.وأضاف السفير دوغان، أنه "منذ وقوع التهجمات كانت السلطات التركية مهتمة جدا، وستقوم بما يلزم لمواجهة هذا الأمر"، دون مزيد من التفاصيل ، وفقا لما افادت به وكالة الاناضول التركية الرسمية.وشدد دوغان على أن السلطات التركية ستسرع الإجراءات الضرورية اللازمة في هذه المسألة. وفي شريط فيديو مسجل نشره الداعية المصري المقيم في مدينة إسطنبول، على موقع "يوتيوب"، هاجم غنيم، البرلمان التونسي وقيادات في حركة النهضة التونسية، كما اتهم رئيس البلاد بـ"الكفر" بسبب دعوته، في 13 آب الجاري، إلى المساواة بالميراث بين الرجال والنساء، وإلى تغيير قانون يمنع زواج التونسية المسلمة من غير مسلم.وفي السياق، قال السفير التركي، إنه تبادل الآراء ، مع وزير الخارجية التونسي، خميس الجهيناوي، بخصوص "الشخص المصري" (وجدي غنيم)، المقيم في إسطنبول، والذي تفوه ببعض التهجمات ضد الرئيس التونسي، ورئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، إضافة لنواب بالبرلمان، وكذلك ضد الشعب التونسي.وأضاف: "وزير الخارجية التونسي كان مسرورا جدا بتبادل نفس الآراء مع السلطات التركية، وقلنا إن هذا النوع من التهجمات لا يمكن إلا أن يقوي روابطنا ولا يمكن إلا أن يقرب الشعبين والسلطتين في شراكة استراتيجية مربحة للطرفين". ووصف دوغان، تصريحات غنيم، بأنها "تهجمات قوية لا يقبلها الشعب ولا السلطات التركية".وتابع: "تركيا التي عانت من التدخلات الخارجية لا يمكن أن تقبل أي تدخل في الشؤون الداخلية لأي دولة وخاصة لدولة مقربة مثل تونس".من جهتها، قالت وزارة الخارجية التونسية، في بيان وصل الأناضول نسخة منه، الجمعة، أن السفير التركي عمر فاروق دوغان، أبلغها بأن "سلطات بلاده شرعت في اتخاذ إجراءات لمقاضاة وجدي غنيم".
 
عدد المشاهدات : ( 1587 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .