الرأي نيوز رياضة : الفيصلي يرفع الشرط الجزائي لنيبوشا !!
التاريخ : 2017-08-27

الفيصلي يرفع الشرط الجزائي لنيبوشا !!


الراي نيوز- معتز ابو عنزة 



علمت الراي نيوزمن مصادر موثوقة ان نيبوشا الان في طريقه لتدريب الفريق - عصر الاحد - وانه لم يخبر ادارة النادي عن اي شيء او اي تعاقد جديد ..

واكدت المصادر ان ادارة النادي الفيصلي قد تنبهت ان الزمالك يتابع نيبوشا منذ البطولة العربية ويلاحق بالمدرب ويقدم له العروض المغرية فقامت على الفور برفع قيمة الشرط الجزائي من 14 الف دولار الى 125 الف دولار ..

سامر الحوراني امين صندوق النادي والمسؤول عن صفقات الزعيم اكد ان نيبوشا مدرب محترف وقد يتلقى عرض في اي وقت ولاي جهة ،مضيفا ان نيبوشا لغاية الان ملتزم بعقده مع الزعيم ولم يخبر ادارة النادي باي شيء .


وكانت صحيفة اليوم السابع المصرية قد قالت اليوم أن نادي الزمالك أنهى اتفاقه مع الصربي نيبوشا، المدير الفني لفريق الفيصلي، لتولي تدريب الفريق الكروي خلال الساعات المقبلة، نظير 42 ألف دولار شهرياً لمدة موسمين.

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة بين مسؤولي الزمالك والمدرب الصربي، أسفرت على تحديد 42 ألف دولار راتبا شهريا للمدرب ومعاونيه.

ويجهز مسئولو الزمالك تذاكر الطيران فى الوقت الحالي لإرسالها لنيبوشا، حيث يرغب مسئولو القلعة البيضاء فى وصول المدرب إلى القاهرة غداً.

عدد المشاهدات : ( 459 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .