دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-28

سلمى حايك : ترامب اغتصبني!!

الراي نيوز
 اتهمت النجمة العالمية سلمى حايك خلال حوار لها مع مجلة "نوميرو”، الرئيس الأميركي دونالد ترامب باغتصابها سنة 1994 حين لم تكن تجاوزت بعد الـ 13عاماً.

وأكدت الممثلة والمخرجة أنّه تم التكتم على هذه القضية تماماً، الى أن أصبح ترامب رئيساً للولايات المتحدة، ودعت الصحافيين إلى التقصي حول الموضوع.

وسبق أن خرجت هذه القضية من الظل للمرة الأولى سنة 2013، عندما أكدت سيدة لم تفصح عن اسمها الحقيقي أنها تعرضت للاغتصاب من طرف ترامب، وتم تحديد ندوة صحافية للتصريح باتهاماتها والكشف عن هويتها الحقيقية بتاريخ 2 أيلول من نفس السنة، لكن الضحية تراجعت عن قرارها، بعدما أكدت أنها تعرضت لتهديدات بالقتل، حسب تصريحات سلمى حايك.

وسبق للنجمة أن أثارت الموضوع في أواخر 2016، لكنها لم تجد أذنا صاغية، لذا عادت إليه أخيراً في محاولة لاستغلال موجة الغضب المتصاعدة من تصرفات الرئيس الأمريكي وقراراته الخطيرة.
 
عدد المشاهدات : ( 3431 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .