دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-28

كنيست الاحتلال يقتحم "الأقصى" غدا

الرا ي نيوز
- أعلنت شرطة الاحتلال الاسرائيلي عن استعدادات واسعة لإسناد أعضاء الكنيست خلال اقتحامهم للمسجد الأقصى صباح غد الثلاثاء، بموجب قرار صادر عن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

وجاء في بيان لشرطة الاحتلال اليوم الاثنين أنها ستشرع، بتنفيذ برنامج تجريبي لاقتحام الوزراء وأعضاء الكنيست للمسجد الأقصى، تنفيذا لقرار سابق لنتنياهو برفع الحظر عن 'زيارة المسجد الأقصى للوزراء وأعضاء الكنيست اليهود '.

وذكرت وسائل إعلام اسرائيلية، أن عددا من أعضاء الكنيست من أحزاب اليمين يستعدون لاقتحام المسجد الأقصى، فيما ستراقب شرطة الاحتلال ردود فعل الفلسطينيين على هذه الاقتحامات، وسط تقديرات لدى أوساط أمنية إسرائيلية بأن يؤدي ذلك إلى توتير الأوضاع مجددا في المسجد الأقصى، خاصة أن يوم الجمعة القادم سيكون أول أيام عيد الأضحى المبارك، بالتزامن مع قرب الأعياد اليهودية التي ستبدأ مطلع الشهر القادم، والتي يرافقها دعوات من الجماعات اليهودية والاستيطانية لاقتحام الأقصى. (بترا)

 
عدد المشاهدات : ( 1721 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .