دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-28

سوريا توقع عقود تصدير خضار وفواكه الى الاردن

الراي نيوز
- وقعت سوريا خلال فعاليات الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي، مع روسيا ودول أخرى عقودا لتصدير 50 ألف طن من الخضار والفواكه.

وأكد رئيس القطاع الزراعي في اتحاد المصدرين السوريين، إياد محمد، أن نتائج الدورة الحالية للمعرض كانت 'ممتازة' في مجال الصادرات الزراعية حيث تم التوقيع على العديد من العقود من قبل المشاركين مع زبائن من روسيا ومولدافيا وفيتنام، والعراق، ومصر، والأردن، والسودان، لتصدير الحمضيات، والتفاح، والخضار، والبطاطا، والبصل، والشتول ونباتات الزينة.

وأشار محمد في تصريح لوكالة 'سانا' السورية، إلى أن العقود المبرمة تضمنت ميزة الشحن المجاني التي قدمتها الحكومة لتشجيع عمليات التصدير.

ووفقا له، بلغ عدد الشركات المشاركة في معرض دمشق الدولي 36 شركة خاصة و8 حكومية، إضافة إلى اللجنة الزراعية في اتحاد المصدرين. (روسيا اليوم)

عدد المشاهدات : ( 2632 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .