دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-29

وزير الزراعة لـ الراي نيوز" : أنصح المواطنين باإلابتعاد عن العاصمة


الراي نيوز-


-سامي جروان

دعى وزير الزراعة معالي المهندس خالد الحنيفات المواطنين عبر مكالمة هاتفية ل'الراي نيوز'، بالتوجه لمحافظات الأطراف في المملكة لشراء المواشي والأغنام، وذلك لتوفرها بأسعار أقل من العاصمة عمان.
وقال ل'الراي نيوز' :'أنصح المواطنين بالإبتعاد عن العاصمة والتوجه للأطراف،لشراء المواشي والأغنام'، وذكر عدة محافظات قد تتوفر فيها المواشي بأسعار مخفضة، مثل الكرك ومعان والسلط ومادبا، موعزا بذهاب المجموعات والأقارب سوية، لتقليل كلفة النقل.

وصرح الحنيفات حول نسبة إستيراد المواشي لهذا العام والتي وصلت ل 400,000 ماشية، إضافة إلى ما يقارب ال 300،000 من الناتج المحلي، حيث أشار إلى خفض نسبة الإستيراد بأكثر من الثلثين عن العام الماضي، إذ بلغت 1,600,000 ماشيةفي إطار تشجيع السوق المحلي.


وأضاف الحنيفات: ' قمنا بمنح 22 رخصة استيراد لشركات خاصة' مقارنة ب 12 رخصة بالعام الماضي، وذلك للحد من احتكار فئات معينة للسوق، وتوازن الأسعار.

وأكد الحنيفات على إخضاع المواشي للفحوصات اللازمة من قبل أطباء بيطريين، في بلد المنشأ وفي الأردن، وإجراء 'معاينات' عشوائية للمواشي للتأكد من سلامتها وقابليتها للإستخدام، مشيراً إلى نسبة تفوق ال 95% يتم استيرادها من رومانيا فقط

 
عدد المشاهدات : ( 1887 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .