دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-29

الكورة : تعيين قناص للقضاء على الكلاب الضالة

الراي نيوز


اوصت لجنة الصحة والسلامة العامة في متصرفية لواء الكورة بتعيين موظف 'قناص' في كل بلدية للقضاء على الكلاب الضالة في بلدات اللواء ، التي باتت تقلق المواطنين .

وقال متصرف لواء الكورة بالوكالة فيصل العتوم الذي ترأس اجتماع اللجنة اليوم بحضور رؤوساء بلديات ديرابي سعيد الجديدة وبرقش ورابية الكورة ومدراء الصحة والزراعة ، ان اللجنة اتفقت في توصياتها الموجهه لمحافظ اربد ، الى تعيين قناص في كل بلدية ، وتنفيذ حملة مكافحة في الخامس من ايلول المقبل ولمدة ثلاثة ايام بمشاركة كل الجهات المعنية .

واضاف ان الجهات المعنية في اللواء سوف تعمل على مدار الساعة لمواجهة انتشار الكلاب الضالة في البلدات من خلال برامج تعتزم تنفيذها تباعا .

وحسب العتوم ان فريق متخصص من زراعة الكورة قام باخذ رأس الكلب المقتول ، لاجراء الفحوصات المخبرية عليه للتأكد من عدم اصابته بالسعار ، بعد ان هاجم ليلة امس في بلدة تبنة 8 اشخاص وعقرهم ، من اجل متابعة علاجهم .

يشار الى ان 8 حالات عقر لاشخاص باعمار متفاوتة من بلدة تبنة ، راجعت امس مستشفى الاميرة رآيه بديرابي سعيد ، حيث تم معالجتهم ومغادرتهم المستشفى لتقوم الصحة العامة بمتابعة مراحل العلاج ، وفق مدير المستشفى الدكتور طه التميمي .(الراي).

عدد المشاهدات : ( 1783 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .