دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-29

السعودية تمنع 400 الف حاج غير نظاميين من دخول المشاعر

الراي  نيوز
بلغ عدد الحجاج الذين وصلوا الى السعودية أكثر من 1.8 مليون حاج حتى ظهر اليوم الثلاثاء، حيث أعلنت وزارة الحج والعمرة عن اكتمال وصول الحجاج إلى المشاعر المقدسة.

وكشف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية في مؤتمر صحافي، الثلاثاء، عن أن هناك اكثر من 400 الف حاج تم اعادتهم لعدم حصولهم على تراخيص حج.

وقال إن '50%' من حجاج بيت الله زاروا المسجد النبوي بالمدينة المنورة، في حين سيزور الـ 50% الاخرين المسجد النبوي بعد موسم الحج.

كما تم الاعلان خلال المؤتمر الصحافي عن انتهاء المرحلة الاولى من خطة الحج وتضمنت استقبال حجاج بيت الله الحرام.

وقالت المتحدث باسم وزارة الحج إن 19500 حافلة نقلت الحجاج في رحلات من المينة المنورة الى مكة، حيث تجاوز عدد الرحلات 38 الف رحلة نسبة الاعطال فيها اقل من نصف بالمئة.

وستنقل تسعة الاف حافلة الحجاج الى منى بدءاً من مساء اليوم حتى ظهر يوم غد الأربعاء.

ومن جانبها، أكد المتحدث باسم وزارة الصحة، مشعل الربيعان، عقد العديد من ورش العمل ومراجعة الخطط الصحية، مشيرا إلى وجود 25 مستشفى موزعة على المدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة، إلى جانب المراكز الصحية، وانتشار 100 سيارة إسعاف صغيرة.

وقال إن الوزارة خصصت مرافقين للحجاج المرضى في المستشفيات كي يتمكنوا من أداء فريضة الحج الرئيسية بالوقوف على جبل عرفات.

وأشار إلى توفير مئات الغرف للتعامل مع الحجاج المصابين بضربات الشمس والإجهاد الحراري فضلا عن توافر مراوح تبريد

وذكر أن وزارة الصحة أجريت عمليات القلب المفتوح والقسطرة القلبية والغسيل الكلوي للحجاج المرضى.

العربية

عدد المشاهدات : ( 2141 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .