دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-30

سفارة إسرائيل تحتجز جوازات أردنية

الراي نيوز
- اشتكى مواطنون من استمرار احتجاز جوازات سفرهم الاردنية ، في مبنى السفارة الاسرائيلية في عمان منذ اكثر من شهر ، اثر توقف العمل فيه بعد حادثة مقتل المواطنين الاردنيين على يد احد الحراس.وقال احد المواطنين لـ الراي نيوز" انه جوازي سفر زوجته وابنه محتجزان في السفارة الاسرائيلية ، بعدما تقدمت زوجته بطلب زيارة لشقيقتها في الاراضي الفلسطينية المحتلة 48.واضاف : مشكلتنا هي وجود تأشيرة هجرة للولايات المتحدة على هذين الجوازين ، وفي حال استمرار الحجز ستلغى هذه التأشيرة، ومن الصعب الحصول على التأشيرة مرة اخرى في حال الحصول على جواز سفر جديد.وبين ان العشرات من المواطنين وغير المواطنين يعانون من مشاكل مشابهة بعد احتجاز جوازات سفرهم في مبنى السفارة.


من جهتها قالت الناطق باسم بوزارة الخارجية صباح الرافعي لـ"خبرني" ان بإمكان المواطنين المتضررين مراجعة دائرة الاحوال المدنية، وشرح قضاياهم ، حيث سيتم التعامل مع قضية بشكل استثنائي ومستقل، ومن الممكن ان تخرج له الدائرة جواز سفر مؤقت .وقالت الرافعي انه لا يوجد لدى الوزارة معلومة دقيقة حول اعداد جوازات السفر الاردنية العالقة في السفارة .وبينت ان مشكلة هذا الملف ، انه يقع ضمن الملف الاكبر وهو اغلاق السفارة ، وضابط الامن الاسرائيلي الذي يصر الاردن على محاكمته لعودة فتح السفارة ، وان ملف جوازات السفر العالقة هو احد الملفات التي تدرس الوزارة كيفية التعامل معها .
 
عدد المشاهدات : ( 3362 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .