دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-30

احذروا.. هذا التطبيق يخدعكم ويسرق صوركم ورسائلكم عن فيسبوك!

الرا ي نيوز
- حذر باحث أمني عبر موقع تويتر من تطبيق ينتشر بقوة بين مستخدمي الإنترنت، والذي يزعم قدرته على اختراق حسابات موقع فيسبوك، وإعطاء مستخدمه القدرة على التحكم في الحسابات وسرقة البيانات التي يرغب فيها.

وعلى الرغم من أن مظهر التطبيق السيء كافيا لردع أي شخص عن تصديقه أو استخدامه، إلا أن هناك العديد من الأشخاص الذين يصممون على تجربة تطبيقات مجهولة المصدر. 

ووفقا لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية فقد علّق الباحث الأمني ​​قائلا: "آخر أداة قرصنة وهمية لفيسبوك، هذه المرة تحمل اسم facebook unlocker، متى سيتوقف البشر عن الاعتقاد في هذه الأشياء الوهمية؟

وتطلب أداة القرصنة المزيفة، التي كانت متوفرة بأشكال مختلفة منذ عام 2014، من المستخدمين الحصول على عنوان الملف الشخصي للحساب المستهدف، ومن أجل تنشيطها، يجب على المستخدم أيضا تقديم عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف مرتبط بحساب فيسبوك الخاص به، وكذلك كلمة المرور الخاصة به.

ثم تقوم الأداة بخداع المستخدمين وإقناعهم بالضغط على زر make it rain لبدء عملية الاختراق، ولكن بدلا من ذلك يتم إرسال المعلومات التي قام المستخدم بإدخالها إلى عنوان بريد إلكتروني حدده القراصنة، ويمكن استخدام هذا الأمر للوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة به على موقع فيسبوك، بما في ذلك الصور الخاصة والرسائل، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها في أغراض السرقة.

عدد المشاهدات : ( 2614 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .