دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-30

شارابوفا تتألق في عودتها للبطولات الكبرى

الراي نيوز
 أثبتت ماريا شارابوفا أنها ستنافس على لقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس بعد تفوقها على المصنفة الثانية سيمونا هاليب 6-4 و4-6 و6-3 الليلة الماضية، لتبدأ مشوارها في آخر البطولات الكبرى هذا العام بشكل مثير.

ومع استمرار تعافيها من آثار الغياب عن المنافسات لمدة 15 شهرا لإيقافها بسبب المنشطات إضافة لسلسلة من الإصابات المزعجة، احتاجت شارابوفا (30 عاما) إلى كل مهاراتها لتنتزع الفوز باستاد آرثر آشفي بعد ساعتين و44 دقيقة.

والفوز على هاليب هو أبرز ما حققته اللاعبة الروسية التي تشارك ببطاقة دعوة، منذ عودتها للتنس في أبريل الماضي، بعد سقوطها في اختبار للمنشطات في بطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي.

وتسببت إصابة في عضلات الفخذ في تعطيل تقدم المصنفة الأولى عالميا سابقا، واضطرت للانسحاب من بطولة إيطاليا المفتوحة في مايو، كما عانت من مشاكل في الذراع مؤخرا لتخرج من الدور الثاني في بطولة ستانفورد في بداية هذا الشهر.

لكن لم تكن هناك أي علامات على شعورها بالألم ضد هاليب المتألقة مؤخرا، لتحسن سجل نتائجها أمام اللاعبة الرومانية إلى سبعة انتصارات في سبع مباريات في لقاء بالدور الأول كان بقوة مواجهة نهائية.

عدد المشاهدات : ( 2252 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .