الرأي نيوز تكنولوجيا : بالفيديو .. ظهور نسخة مقلدة من آيفون 8 فى الصين
التاريخ : 2017-08-30

بالفيديو .. ظهور نسخة مقلدة من آيفون 8 فى الصين

الراي نيوز
- ظهرت على مدى السنوات الماضية العديد من النسخ الصينية المقلّدة من بعض الهواتف الحديثة، والتي غالبًا ما يجري إطلاقها قبل أن يتمّ الإعلان عن الجهاز الرسمي.

وكان آخر هذه الإصدارات هاتف "آيفون 8" المنتظر من شركة "أبل"، حيث ظهرت نسخة مقلّدة من هاتف "أبل" المنتظر "أيفون 8" في الصين والتي تشبه الهاتف الأصلي بشكل كبير.

ووفقاً لما نشره موقع "applenws" الأميركي، فقد ظهر فيديو يوضح نسخة مقلّدة من هاتف "أيفون"، والذي يعمل بنظام التشغيل "أندرويد"، ويبدو قريباً ممّا هو متوقّع من أن يكون التّصميم النهائي لهاتف "آيفون 8"، بما في ذلك زرّ افتراضي على الشاشة الرئيسية، وكاميرا مزدوجة بشكل عمودي في الخلف، مع واجهة تشبه نظام "iOS 11".

يذكر أنّه في خلال العام 2015 عقب إطلاق هاتف "أيفون 6S" ظهرت في الصين نسخة مقلّدة من الهاتف بسعر 22 جنيهاً استرليني والتي لا تمتلك المواصفات الكاملة لهاتف "أبل"، إلا من الخارج تبدو وكأنّها نسخة طبق الأصل من "أيفون 6S"، وقد جاءت النسخة الصينية المقلّدة من هاتف "أيفون 6s" مع نظام تشغيل معدل من "اندرويد" وليس "ios9"، كما أنّها لم توفّر نفس المميّزات التي توفّرها النسخة الأصلية، مع ملاحظة أنّ هذه النسخ المقلّدة من هواتف "آبل" منتشرة بشكل كبير في الصين وتنتجها شركات مختلفة.

عدد المشاهدات : ( 775 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .