دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-30

برشلونة يخطط لصفقة كبيرة دون دفع أموال

الرا ي نيوز

ثلاثة تحديات بقيت لميسي مع برشلونة هذا الموسم الاصلاح نيوز-

يخطط نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المتبقية من عمر الميركاتو الصيفي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو”، أن برشلونة لا يرغب في دفع أموال لنادي باريس سان جيرمان، بعد خطفهم للبرازيلي نيمار، وسداد قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون يورو).

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يعرض التخلي عن البرتغالي أندريه جوميز أو التركي أردا توران، مقابل الحصول على دي ماريا دون أي إضافات مالية.

وأوضحت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني للنادي الكتالوني، لا يرغب في تواجد الثنائي بالفريق، بعدما لم يظهر جوميز بالصورة المطلوبة، كما أن توران لم يقدم مستوى جيد يشبه فترته في أتلتيكو مدريد، كما أنه لم يلعب أي مباراة خلال الموسم الحالي.

وكان روبرتو فيرنانديز، السكرتير الفني لنادي برشلونة، قد صرح بأن الفريق يرغب في إتمام صفقتين قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، أحدهما سيكون البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.

وأتم برشلونة، أربع صفقات هذا الصيف، بالتوقيع مع باولينيو من جوانزو إيفرجراند بمبلغ 40 مليون يورو، والبرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا بمبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى ضم عثمان ديمبلي من دورتموند بمبلغ 105 ملايين يورو، واستعادة دولوفيو بتفعيل بند أحقية الشراء من إيفرتون بمبلغ 12 مليون يورو.-(كوورة)

عدد المشاهدات : ( 1181 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .