الرأي نيوز شايفك : النائب طارق خوري يشتكي تلفيق حساب باسمه
التاريخ : 2017-09-03

النائب طارق خوري يشتكي تلفيق حساب باسمه

الراي نيوز
 اشتكى النائب طارق خوري انه يتعرض لعملية تزوير الكتروني بتلفيق حساب وهمي له فيه اساءة ملفقة الى الدين الاسلامي وهو ما اعتبره النائب خوري تطورا خطيرا في التلفيق بحقه.
وشرح خوري ما جرى من تلفيق بالقول نصا: إن المدبلج صورتي على اليمين والحساب الأصلي صورتي على اليسار. -احرف MP في المدبلج بعد الاسم وفِي الحساب الأصلي قبل الاسم. -الحساب الأصلي يوجد وقت التغريدة. - على المدبلج يوجد كلمة غرد على الأصلي غير موجودة. - ✔ علامة الصح شعار الحساب المميز من تويتر غير موجود على المدبلج. - الخط بالمدبلج واضح انه تصوير

وتاليا نص المنشور

الحمد لله أنني جريء وأمتاز بطرح رأيي وموقفي والدفاع عنه بشكل علني وشفاف وإنني تحملت ظلماً كثيراً من صقور الاقليمية وأعداء النجاح ولذلك فإنني اهيب بكل ذي عقل التنبه والحذر من عمليات تزوير بالدبلجة والتشويه، الحاصلة ببعض التغريدات على تويتر والتي قد تأخذ أيضاً أشكال أخرى من محاولات التزوير والتشويه لموقفي القابل للتأويل، بسبب الجدلية الإيجابية التي أحلم من خلالها تحريك المياه الآسنة والراكدة نحو أردن قوي ومعافى. 
لقد تم دبلجة تغريدة على حساب يشبه حسابي على تويتر وتناولت هذا التغريدة الاساءة للدين الإسلامي وللأردن الحبيب وأنا اربأ بنفسي عن هذا السلوك والذي ينافي عقيدتي وفطرتي وتربيتي وأخلاقي ومسؤولياتي. 

النائب 
طارق سامي خوري

عدد المشاهدات : ( 675 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .