دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-05

حارس مستثمر أميركي يشتم شرطيا أردنيا

الراي نيوز
- حكمت محكمة بداية جزاء غرب عمان بإدانة حارس رجل أعمال أميركي معروف ويحمل الجنسية الأردنية، وهو حارس مصري الجنسية بجنحه الاعتداء على رجال الأمن، والحكم عليه بالحبس مدة سنه واحده، ونظرا لإسقاط الشرطي المعتدى عليه حقه الشخصي مما تعتبره المحكمة من الأسباب المخففة التقديرية، قررت المحكمة تخفيض العقوبة بحقه بحيث تصبح الحبس مده شهر واحد.و جاء حكم المحكمة هذا بعدما ثبت لها (بحسب حكم المحكمة) أنه وبحدود الساعة الثالثة صباحا وأثناء تواجد المشتكي الوكيل (ي.ح.ص.أ) بالوظيفة الرسمية في منطقة عبدون، تبلغ من قبل العمليات بأن هناك إزعاج صادر من منزل قريب من السفارة الاسترالية، وعلى اثر ذلك توجه المشتكي إلى المنزل المذكور وهو منزل رجل أعمال معروف والتقى بحارس المنزل وطلب منه المناداة على صاحب المنزل أو تزويده باسم صاحب المنزل، إلا أن الحارس المصري رفض الطلب، وإبعاد الوكيل وقال له: (روحوا من هون الله يسهل عليكوا ... وانتو مش قد هذول .. هذول روس وانتوا ذيول)، وبعد ذلك احتصل الوكيل في دورية الشرطة على تقرير طبي، وعلى ضوء ذلك نظم الضبط وجرت الملاحقة وطلب مجازاته قانونا، ولكن وفي جلسة لاحقة من جلسات المحاكمة حضر الوكيل (ي.ح.ص.أ) إلى المحكمة وأفاد بأنه يسقط حقه الشخصي عن الحارس المصري ولا يرغب بمجازاته قانونا ولا يريد منه أية مطالبات أخرى.
 
عدد المشاهدات : ( 2614 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .