دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-07

توحيد سعر تذكرة الدخول للبترا للعرب و الأردنيين

الراي نيوز

قال رئيس سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور محمد النوافلة أن الحركة السياحية في البترا شهدت تحسنا خلال شهر آب الماضي من العام 2017 مقارنة مع ذات الشهر من العام الماضي.

وأضاف النوافلة لـ (بترا) اليوم الخميس، أن مجموع زوار البترا الأثرية لشهر آب الماضي بلغ 34889 زائرا من الأجانب والعرب والأردنيين، وأن الحركة السياحية تحسنت بنسبة 13 بالمئة مقارنة مع شهر آب العام الماضي .

وبين أن عدد الزوار الأجانب بلغ 21556 زائرا وبنسبة تحسن بلغت 48 بالمئة مقارنة مع شهر آب للعام 2016 ، كما تراجعت نسبة الزوار العرب والأردنيين للبترا شهر آب للعام الحالي بنسبة 15 بالمائة، مضيفا أن الرحلات المدرسية والإعفاءات بلغت 273 رحلة خلال شهر آب من العام الحالي محققة تراجعا ملحوظا بنسبة 70 بالمئة مقارنة مع ذات الشهر في العام 2016.

وعزا الدكتور النوافلة ارتفاع نسبة إقبال السياح الأجانب على زيارة البترا إلى عوامل الأمن والاستقرار التي تتمتع بها المملكة في ظل الظروف الإقليمية المحيطة إلى جانب مساعي الترويج السياحي للبترا والتي تبذلها سلطة الإقليم من خلال المحافل والمعارض السياحية الدولية ما زاد في نسبة الاستقطاب السياحي.

وأوضح أن السلطة قامت بتوحيد سعر تذكرة الدخول للبترا بالنسبة للعرب والأردنيين لتصل إلى دينار واحد للشخص، متوقعا أن تشهد البترا إقبالا من قبل الزوار العرب والأردنيين خلال المواسم السياحية المقبلة.

بترا

عدد المشاهدات : ( 1804 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .