دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-07

الحسين والعقبة يفتتحان منافسات دوري المناصير للمحترفين

الراي نيوز
يفتتح فريقا الحسين اربد وشباب العقبة، عند الساعة 7.30 مساء اليوم على ستاد الحسن، منافسات الجولة الاولى من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، حيث يسعى كل منهما لتحقيق فوزه الاول في البطولة.

البحث عن بداية قوية

كلاهما يسعى لبداية قوية، وعليه فإن الفريقين سيرميان بثقلهما لتحقيق الفوز دون غيره، وإذا كان الحسين حقق انتصارا مريحا ومثيرا على الفيصلي في اخر مبارياته بالدرع منحه دفعة قوية يأمل أن تستغل، فإن الوافد الجديد العقبة المتعثر في الدرع يريد أن يظهر بثوب اخر.

Xby Counterflix

لهذا فإن حساسية المباراة الكبيرة قد تدفع الفريقين إلى انتهاج أسلوب حذر في التعامل مع أحداث اللقاء خشية دفع ثمن التسرع غاليا، لكن مع مرور الوقت ينتظر أن يكون فريق الحسين صاحب الضيافة والمدعوم بمساندة جماهيرية هو المبادر بالتقدم صوب مناطق ضيفه الخلفية، وهو يمتلك خط وسط قادرا على التحكم بناصية الأمور، حيث يشكل سمير رجا وحامد توريه وبلال الداود ورائد النواطير واحمد ابوكبير، المسندين بانطلاقات محمد عاصي واحمد جمال من الأطراف، عمقا استراتيجيا لنهار الرشود ومحمد زينو في الأمام، وهذا الثنائي يشكل بتحركاته الناضجة خطرا قد يزعج دفاعات العقبة الذي يدرك جيدا قدرات خصمه وحجم طموحاته، لذلك سيلجأ الى التعامل بجدية مع أحداث اللقاء، وهو يعول على قدرات طارق القماز وايمن ابوفارس ومجدي العطار في منطقة المناورة والتكفل بصناعة الألعاب لحاتم ابوخضرا وتوماس في الأمان في الأمام.

التشكيلتان المتوقعتان

الحسين: مصطفى ابومسامح، مالك اليسيري، دينيس، محمد عاصي، احمد جمال، سمير رجا، حامد توريه، احمد ابوكبير، رائد النواطير، محمد زينو، نهار الرشود. العقبة: نور الدين بني عطية، محمود الصانوري، جابريسيو، خالد العسولي، مجد عنانزة، طارق القماز، حاتم ابوخضرا، محمد العدوان، مجدي العطار، أيمن أبو فارس، توماس.

عدد المشاهدات : ( 1840 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .