دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-07

نجوم العالم يظهرون في عمان اليوم

الرا ي نيوز-

يشهد ستاد عمان الدولي عند الثامنة من مساء اليوم الخميس، اللقاء المرتقب الذي يجمع نجوم الكرة الأردنية مع نجوم العالم، في مباراة ودية تأتي بتنظيم من شركة تواصل للرياضة والاعلام.

وتعتبر هذه المباراة كأحد الاحداث الرياضية المهمة التي تنظم في الأردن، في ظل مشاركة نخبة من نجوم كرة القدم العالمية الذين سيساهمون في تسليط الضوء على الأردن، خاصة في الجانب السياحي.

ويتولى المدير الفني عيسى الترك قيادة نجوم الكرة المحلية الذين شاركوا في التدريبين اللذين اجراهما الفريق وهم: أحمد هايل، حاتم عقل، عثمان الحسنات، جعفر حماد، خالد خطاطبة، مهند محادين، ديان صالح، مؤيد سليم، محمود شلباية، خالد سعد، شادي أبوهشهش، أنزور نفش، بشار بني ياسين، محمد خميس، أمجد الشعيبي، رأفت علي، عامر ذيب، صبحي سليمان، علاء مطالقة، أنس الزبون، حسونة الشيخ، احمد أبو ناصوح محمد ابو داود، قصي ابو عالية، اشرف شتات وحسين الشناينة.


اما فريق نجوم العالم فيضم في صفوفه اللاعبين: ريفالدو، خافيير زانيتي، ماركو ماتيراتزي، ميشيل سالجادو، باتريك كلويفرت، كريسبو، روبيرت بيريز، إدجار دافيدز، ديدا، يورك، جيلبرتو سيلفا، إدميلسون، لويس جارسيا، بيليتي وفيتور بايا.

وتعقد اللجنة المنظمة للمباراة عند الثانية عشرة من ظهر اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا في فندق كراون بلازا، بحضور نجوم الفريقين للحديث عن المباراة التي تشهد العديد من الفقرات التي من ضمنها وصلة غناء للفنان الاردني هاني متواسي.

ويتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا في ظل رغبة الكثيرين بمتابعة نجوم العالم، علما أن اسعار التذاكر على النحو التالي: 5 دنانير، 10 دنانير، 30 دينارا.

وكان نجوم العالم بدأوا بالتوافد إلى عمان يوم أمس، استعدادا للمباراة المرتقبة.

عدد المشاهدات : ( 1268 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .