دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-07

كابوس الغياب عن النهائيات يحيط بالأرجنتين بعد تعثر جديد

الراي نيوز

قال المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، خورخي سامباولي، إن وضع راقصي التانغو أصبح أكثر تعقيدا في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بعد تعادلهم أمام فنزويلا المتذيلة بهدف لكل منهما.

وفي تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت أول من أمس الأربعاء، أشار سامباولي "الآن نحن في وضع أكثر تعقيدا، كنا نأمل خلال المباراتين الماضيتين أن نصعد للمراكز المؤهلة للمونديال (أول أربعة مراكز)”.

Xby Counterflix

وكانت الأرجنتين قد تعادلت الخميس الماضي أمام أوروغواي بلا أهداف، بينما تعادلت أمام فنزويلا بهدف لكل منهما، ليظل راقصو التانغو في المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

وأقر سامباولي "لقد أهدرنا فرصة مهمة للغاية للتأهل لأننا كنا متحمسين بشدة، ولكن هذه هي كرة القدم وهذه الأشياء يمكن أن تحدث”.

ويرى المدرب أن المهاجم ليونيل ميسي تفوق على باقي زملائه خلال لقاء أول من أمس، مبينا أنه "من المقلق أن يكون لدينا لاعب قيم للغاية بهذا الشكل ولا يمكننا أن نمده بالدعم”.

وأبرز سامباولي أهمية خوض المباريات المتبقية بشكل احترافي وقوة وثقة في قدرات الأرجنتين، مبينا "كان يجب أن نفوز بفارق ثلاثة أهداف ولكننا افتقدنا لعنصر الحسم”.

وحول مواجهة بيرو في الجولة المقبلة من التصفيات، قال المدرب الأرجنتيني إنهم أقرب للتأهل للمونديال لذا سيسعون لتحقيق الفوز باللقاء.

من ناحيته، قال المدير الفني لمنتخب فنزويلا، رفاييل دوداميل، إن منتخب الأرجنتين يضم مواهب كبيرة ولكنه أعرب عن ثقته في الوقت نفسه في تأهلهم إلى كأس العالم.

وأشار دوداميل "الأرجنتينيون موهوبون للغاية.. لكنهم يعيشون فترة صعبة. هم ليسوا معتادين على معايشة هذه الأوقات، ونحن قمنا باستغلال هذا الأمر”.

وأضاف "لم نعتد على مشاهدة الأرجنتين في هذ المركز قبل جولتين من انتهاء التصفيات.. لكنني واثق من أنها ستتأهل للمونديال. فلديها الموهبة والعظمة”.


عدد المشاهدات : ( 1814 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .