دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-09

قريبا .. تعيين 150 من أوائل الجامعات فـي القطاع الحكومي

الراي نيوز
كشف ديوان الخدمة المدنية أنه سيقوم خلال أيام بالإعلان عن تعيين (150) طالبا وطالبة من أوائل الخريجين في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة، لملء شواغر في القطاع الحكومي تعطى الأولوية بها حسب البرنامج الحكومي للبرامج الإستراتيجية وأبرزها الخاصة بالتحوّل الإلكتروني.

وبحسب ما أعلن عنه أمين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، فإن النصيب الأكبر في هذه التعيينات ستكون لتخصصات هندسة الحاسوب، الطاقة المتجددة، البيئة، والمياه، وكل ما من شأنه تغطية برنامج الحكومة في المشاريع الإستراتيجية والتحوّل الإلكتروني، فلذلك النصيب الأكبر من هذه التعيينات، وبطبيعة الحال لن تقتصر على وزارة دون الأخرى إنما ستكون لكافة الوزارات التي تتطلب ملء في شواغر لديها.

وبين الناصر أن اللجنة المشكلة لهذه الغاية شارفت على الانتهاء من هذه الإجراءات، فيما تم الإعلان عن أسماء الأوائل في الجامعات، والطلب منهم مراجعة ديوان الخدمة لغايات المباشرة بمقابلتهم واتخاذ ما يلزم بهذا الشأن.

وأكد الناصر في الشأن ذاته أن البدء بتعيين أوائل الجامعات سيتم خلال فترة قريبة جدا، بعدما انتهت اللجنة التي يرأسها أمين عام ديوان الخدمة المدنية من وضع كافة الترتيبات الخاصة بهذا الشأن، وتم الإعلان ودعوة الأوائل، فلم يبق سوى المباشرة بالخطوات العملية.

عدد المشاهدات : ( 2252 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .