دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-09

لافروف يبدأ جولة إلى الأردن والسعودية لبحث التطورات في سوريا

الراي نيوز
- يبدأ وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم السبت، زيارة عمل تقوده إلى الاردن بعد المملكة العربية السعودية، تستمر حتى يوم الاثنين المقبل.

وأفادت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، بأن لافروف سيلتقي في جدة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، كما سيجري مباحثات مع نظيره السعودي، عادل الجبير، في حين يتضمن جدول أعمال زيارة لافروف إلى عمان عقد لقاء مع جلالة الملك عبد الله الثاني، ووزير الخارجية أيمن الصفدي.

وأوضحت زاخاروفا أن المباحثات في كل من البلدين ستتركز على العلاقات الثنائية، وستتناول تطور الأوضاع في سوريا، على ضوء إنشاء مناطق خفض التصعيد في البلاد وضرورة تشكيل وفد موحد للمعارضة في محادثات جنيف. 

كما سيناقش الوزراء الأوضاع في اليمن والعراق وليبيا والتسوية الفلسطينية الإسرائيلية.

روسيا اليوم

 
عدد المشاهدات : ( 2439 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .