الرأي نيوز أخبار محلية : الهبّة كركية ... اجتماع لمناهضة تعديلات قانون الضريية
التاريخ : 2017-09-09

الهبّة كركية ... اجتماع لمناهضة تعديلات قانون الضريية


الراي نيوز


شارك حشد من الناشطين والمواطنين في الاجتماع الحاشد الذي دعا إليه النائب الدكتور صداح الحباشنة في منزله بمحافظة الكرك، مساء الجمعة، لبحث الممارسات الحكومية والاجراءات الاقتصادية التي تعتزم الحكومة اتخاذها قريبا وعلى رأسها تعديل قانون ضريبة الدخل.

وأكد المشاركون في الاجتماع الذي حضره نشطاء من كافة أنحاء المملكة ونقابيون ونواب سابقون رفضهم تحميل المواطنين أية أعباء جديدة، داعين الى رحيل حكومة الملقي، التي قالوا إنها أصبحت تشكل عبئا على الشعب الأردني، وعاجزة عن الخروج من الأزمة التي أدخلتنا بها هي والحكومات المتعاقبة.

وشكل المشاركون لجنة شعبية لدعوة نشطاء من مختلف مناطق المملكة للمشاركة في اجتماع مقبل يوم 16 الجاري بالكرك، للبحث في أوضاع الوطن واتخاذ القرارات التي تساهم في حماية الوطن.

وقال النائب صداح الحباشنة، إن الحكومة الحالية تعمل على إفقار المواطن الأردني، كما أن مجلس النواب لا يمكن التعويل عليه لمنع تمرير قانون ضريبة الدخل، الأمر الذي يحتّم عليها المشاركة بموقف شعبي لحماية الوطن والمواطن من تغول الحكومة.
عدد المشاهدات : ( 301 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .