الرأي نيوز رياضة : منافسة جديدة بين ميسي ورونالدو على جائزة "القدم الذهبية"
التاريخ : 2017-09-12

منافسة جديدة بين ميسي ورونالدو على جائزة "القدم الذهبية"


الراي  نيوز - استقرت شركة world champions club على القائمة النهائية من اللاعبين الذين سيتنافسون لنيل جائزتها السنوية المعروفة باسم 'القدم الذهبية'.

وضمت القائمة 10 من أبرز لاعبي كرة القدم في العالم الذين تتجاوز أعمارهم 28 عامًا وفقًا لشروط الجائزة، جاء في مقدمتهم ثنائي ريال مدريد وبرشلونة، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وضمت القائمة قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، وهداف برشلونة لويس سواريز، إضافة إلى النجم الإيطالي أندريا بيرلو لاعب نيويورك سيتي الأمريكي، وثنائي بايرن ميونيخ مانويل نوير، وآريين روبين.

وأتم الثنائي يايا توريه لاعب مانشستر سيتي وحارس المرمى المخضرم إيكر كاسياس لاعب نادي بورتو القائمة التي سيعلن الفائز بالجائزة من خلالها في السابع من نوفمبر المقبل في موناكو بفرنسا.

جائزة القدم الذهبية التي بدأت لأول مرة قبل 14 عامًا تركز على المواهب الكروية التي تخطت 28 عامًا ولازالت تقدم إبداعها في ملاعب كرة القدم، وفور إعلان الفائز يترك بصمة قدمه على ممشى مشاهير كرة القدم في موناكو قبل أن يتسلم الجائزة.

عدد المشاهدات : ( 412 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .