دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-13

تعرف على سعر ومواصفات آيفون 8 وآيفون X الجديد


  الراي نيوز
 من مقرها الجديد، وداخل قاعة ستيف جوبز، أطلقت شركة أبل الجيل الجديد من هاتفها الذكي، والذي يحمل اسم آيفون 8 وآيفون 8 بلس، بالإضافة للهاتف الجديد آيفون X بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين سلسلة هواتف آيفون.

وتتضمن سلسلة هواتف أبل ميزات جديدة كشف عنها النقاب للمرة الأولى في مؤتمر آبل الثلاثاء.

وبدأ المؤتمر بكلمة الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك، تحدث خلالها عن ستيف جوبز، والإنجازات والابتكارات التي قام بها.

وأضاف كوك أن مبنى أبل الجديد سيعتمد على الطاقة المتجددة. 

ولفت إلى أن المقر صمم ليعكس مفهوم أبل في منتجاتها، وخاصة التناغم والحداثة والبساطة.


وبدأ الإعلان عن المنتجات بساعة أبل التي حازت على الرقم الأول في عالم الساعات عالميا، خاصة وأن 97%، من مستخدمي ساعة أبل يشعرون بالرضا عنها. وأشار كوك إلى أن مبيعاتها في 2016 ارتفعت 50%، مقارنة بالعام السابق.

وتم تحسين نظام التشغيل في ساعة أبل، وأصبح حساساً لنبضات القلب، وأكثر دقة من السابق. وتضمن الإصدار الثالث من ساعة أبل شريحة اتصال خاصة بها.
وتتوفر ساعة أبل الجديدة بسعر 329 دولارا للجيل الثالث دون دعم شبكات الاتصال، فيما ستتوفر مقابل 399 دولارا للنسخة الداعمة للاتصال بالشبكات.

وإلى ذلك، كشفت أبل عن جهاز أبل تي في الجديد والذي سيدعم العرض بتقنية 4K بالإضافة إلى خاصية HDR. ومن المنتظر أن يتوفر تلفزيون أبل في 22 سبتمبر/أيلول الجاري.







 
Paste
عدد المشاهدات : ( 1097 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .