دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-17

"الراي نيوز" تنشر القصة الكاملة لـ(هدى الشيشاني) على لسان "العلاف" !!

الراي نيوز
طارق خضراوي 

روى رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد محمد العلاف القصة الكاملة لمدير عام العطاءات المركزية (ادارة مستقلة) في وزارة الاشغال العامة والاسكان السيدة هدى الشيشاني .

وقال العلاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مقر الهيئة , ان هدى الشيشاني في حالة نزاع دائم وتوتر مع وزير الاشغال المهندس سامي هلسه ،لانهما يتتميان لمدرستين مختلفتين .

وذكر العلاف ان الشيشاني تنتمي لمدرسة النزاهة والاجراءات والمعايير بينما ينتمي الوزير هلسه لمدرسة ضرورة الانجاز المهني والفعال والسريع على حساب اي شيء وغالباً ما يصطدمان .

واكد ان الشيشاني واشخاص اخرين يعملون كمصادر للهيئة ، ولم تقل في يوم من الايام ان هناك فساد في الموضوع الفلاني واذا كان ان هناك شبه فساد في اي ملف فساد في وزارة الاشغال تتولى الهيئة فصحه مع الوزير او المسؤول عنه .

وكشف العلاف ان الهيئة تلقت معلومات عن قفزات سريعة في احد العطاءات بطريقة ملفتة للانتباه وقد وردت المعلومات قبل حضور الشيشاني للهيئة حيث اكدت الشيشاني هذه المعلومات للهيئة .

وتابع العلاف انه توجه وبرفقته اثنين مع المستشارين لمكتب الوزير هلسه وناقشوا معه سلسلة من القضايا التي تؤرق الهيئة مؤكداً اهتماممه بالعطاءات والقضايا الكبرى واضطروا للحديث مع رئاسة احدى الجهات التي احيلت عليها احدى العطاءات .

واقترح العلاف على هلسه اعادة التفكير في موضوع هذا العطاء ولم يحدد له ما هو توجه الهيئة معرباً عن ارتياحه في اليوم التالي بعدما قرأ في الصحف ان الوزير هلسه الغى العطاء .
ولفت الى ان مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قرر حماية الشيشاني بعدما تقدمت بطلب الحماية ومشت على حماية الهيئة لعام كامل حيث تلقى العلاف اتصال هاتفي في تمام الساعه الـ11 مساء من قبل السيدة الشيشاني ابلغته بها انه تم احالتها على التقاعد بالرغم من انها تحت الحماية .

وبعد احالة السيدة الشيشاني على التقاعد طلب منها العلاف امهاله ليوم الاحد بعد الاتصال الذي تلقاه منها يوم الجمعه ،وفي صباح يوم الاحد جرى التواصل بين العلاف ورئيس الوزراء والذي قرر خلال جلسة مجلس الوزراء الغى فيه قرار احالة الشيشاني للتقاعد وجددت الهيئة حمايتها .

وفي ذات السياق كشف العلاف ان معلومات وصلت متاخرة للهيئة تفيد بان الشيشاني قبلت العمل بموجب عقد يبدأ في فترة وينتهي بفترة محدد وبالتالي فقد حددت النطاق الزمني لفترة حمايتها المعطاة لها من قبل الهيئة وبالتالي لم تعد موظفة دائمة منتظمة وانما اصبحت موظفة بعقد مدته سنة .

ووانهى العلاف روايته بالقول انه بتاريخ انتهاء العقد الموقع من قبل الشيشاني قرر مجلس الوزارء احالتها للتقاعد مشيراً الى ان هذه الحالة القانونية التي تواجهها الهيئة .

عدد المشاهدات : ( 3566 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .