دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-18

أبل تفاجئ أصحاب هواتف 'آيفون' القديمة بهذه الخاصية!

الرا ي نيوز


 فاجأت شركة "آبل" عملاءها أصحاب هواتف "آيفون" القديمة بتقديم خاصية جديده لهم يمكن إضافتها لهواتفهم القديمة؛ حيث طرحت شركة "آبل" ميزة الشحن اللاسلكي بمقابل ما يقرب من 20 دولاراً؛ على الرغم من أنها قد خصصت هذة الميزه لهواتفها الجديدة فقط التي يتم فيها شحن اللاسلكي التي تتيح تزويد "آيفون" بالطاقة، وذلك دون وصله مباشرة بسلك الشحن.
 
المعروف أن هذه الميزة تعمل عن طريق وضع الهاتف مباشرة على لوحة مخصصة موصلة بالكهرباء، فيتم الشحن لاسلكياً عبر الهيكل الخارجي لآيفون الجديد.
 
وتتم عملية الشحن اللاسلكي لهواتف "آيفون" القديمة من خلال حافظات إحداها تسمى "Antye Qi Wireless Charging Receiver Case"، وذلك بعد وضع الهاتف في الحافظة يوضع على اللوحة المخصصة للشحن اللاسلكي، فيتم الشحن.

تتوافق الحافظة الجديدة مع هواتف "آيفون 7" و"آيفون 7 بلس" و"آيفون 6" و"آيفون 6 إس"، وتتيح نفس خلايا الشحن اللاسلكي المتوفرة في هواتف "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" و"آيفون X".
 
وتوفر الحافظة التي تباع بسعر يبدأ من 18 دولاراً، الشحن اللاسلكي بنفس معيار "Qi" الذي اعتمدته أبل في أجهزتها الجديدة.

عدد المشاهدات : ( 1782 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .